نائب رئيس الأركان ورئيس هيئة الاستخبارات يزوران غرفة عمليات رصد خروقات العدوان

الثورة نت../

 

 

زار نائب رئيس هيئة الأركان العامة رئيس لجنة إعادة الانتشار اللواء الركن علي حمود الموشكي ومعه رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحيى الحاكم اليوم غرفة العمليات المشتركة لرصد خروقات العدوان في الحديدة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها عضو لجنة إعادة الانتشار العميد علي سعيد الرزامي، استمع نائب رئيس الأركان من رئيس الغرفة المشتركة إلى إيضاح حول سير العمل في الغرفة وآلية العمل في رصد الخروقات اليومية والاحصائية الإجمالية والتفصيلية للخروقات من قبل العدوان ومرتزقتهم في الحديدة منذ قرار وقف إطلاق النار.

وأشاد نائب رئيس هيئة الأركان بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملين في الغرفة وعملهم الدؤوب والمتواصل في رصد الخروقات التي يرتكبها العدوان ومرتزقته.

 

وحث على الاستمرار ومضاعفة الجهود والرصد الدقيق لخروقات قوى العدوان ومرتزقته .. لافتا إلى أن هذا العمل مهمة وطنية لفضح العدوان وعدم جديته في إيقاف عدوانه وإحلال السلام في اليمن.

 

من جهتهم أكد العاملون في غرفة العمليات المشتركة لرصد الخروقات استيعابهم لطبيعة مهمتهم وحرصهم على بذل قصارى جهودهم للرصد الدقيق لخروقات العدوان وموافاة اللجنة المشتركة بها أولا بأول.

 

رافقهم خلال الزيارة عدد من القيادات العسكرية والأمنية.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا