معسكر الجزائر نقطة انطلاق .. ومحطة جيدة لبطولة العرب

شكل المعسكر المقام حاليا بمدينة الجزائر العاصمة للاعبي ولاعبات المبارزة نقطة انطلاق جيدة قبل مشاركة منتخب الفتيات في بطولة العرب القادمة بمدينة الشارقة مطلع شهر فبراير القادم وبطولة الشباب في العاصمة القطرية في الأسبوع الأول من الشهر ذاته.
وفيما يلي رصدنا انطباعات المشاركين في المعسكر:
مدرب المنتخب زبير عبدالسلام تحدث بالقول: أنا سعيد بسير الاعداد وتكثيف التمارين والعمل بروح الفريق الواحد منذ وصولنا للعاصمة الجزائرية ويمكنني القول أن المعسكر قد حقق الأهداف المطلوبة حيث منح اللاعبين واللاعبات الثقة بالنفس وكسر حاجز الخوف بعد المشاركة في بطولة كأس الجزائر وأتوقع النجاح للعبة المبارزة في اليمن والظهور الإيجابي في المشاركات الخارجية.
وتحدثت الأخت هناء الربوعي رئيسة البعثة حيث قالت: معسكر الجزائر حقق النجاح كونه وفر العوامل النفسية لاعداد لاعبي المنتخب الذين خاضو التدريبات على أفضل الصالات الرياضية والمشاركة في منافسات بطولة الجزائر الوطنية.
كما تحدثت الأخت بثينة النجار إدارية المنتخب بالقول: الاستفادة من التدريب والمباريات في المعسكر كانت جيدة وعززت من قدرات الفتيات والشباب ونأمل أن تنعكس تلك الجهود في بطولتي العرب بالشارقة والدوحة كما أشكر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن زبير عبدالسلام ولاعبات ولاعبو المنتخب على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال فترة المعسكر.
اللاعبة هاجر الصوفي تحدثت بالقول: المعسكر شكل نقطة انطلاق جيدة ومكن الجهاز الفني من الوقوف أمام جاهزية اللاعبين واللاعبات ونتطلع للظهور بصورة جيدة في البطولة العربية القادمة.
كما تحدثت اللاعبة نادية البعداني بالقول: استفدنا من الاحتكاك بلاعبات أفضل منا من حيث الخبرة والمستوى وهو ما مكننا من الوصول إلى دور الأربعة في بطولة الجزائر.
اللاعب صالح الصالحي قال: اكتسبنا مهارات جيدة في فنون التكتيك والاحتكاك بلاعبين يتمتعون بمستويات متقدمه ونتمنى أن نعكس ذلك بشكل عملي في البطولة العربية بالدوحة.
وتحدث اللاعب محمد السالمي حيث قال: المعسكر أسهم في تطوير مستوى اللاعبين وهو ما انعكس في الوصول الى دور الأربعة والخسارة بفارق النقطة أو النقطتين أمام لاعبين جزائريين متمرسين في اللعبة وذلك دليل على تصاعد المستوى.
كما تحدثت اللاعبة سارة الصوفي بالقول: المعسكر وفر ظروفا جيدة للنجاح من خلال خوض التمارين في أماكن مجهزة بكل متطلبات اللعبة بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كاس الجزائر التي منحتنا الثقة اللازمة في خوض المباريات دون خوف أو قلق ونأمل أن تنعكس بشكل إيجابي على أدائنا في بطولة الشارقة القادمة رغم قوة الفرق المنافسة التي سبقتنا في ممارسة اللعبة.
واتفقت اللاعبتان خيرية الصبري ورهام الشريف على أن معسكر الجزائر أكسب اللاعبات مهارات جديدة في فنون لعبة المبارزة واستفدن كثيرا من المشاركة في بطولة كأس الجزائر والاحتكاك بلاعبات متفوقات.
اللاعب أحمد الردماني عبر عن سعادته بما حققه معسكر الجزائر من نجاح والخروج بحصيلة إيجابية من الاستفادة بعد سلسلة من التدريبات وخوض المنافسات في بطولة الجزائر.
وبدوره اعتبر اللاعب أحمد المطري أن معسكر الجزائر شكل نقطة إنطلاق جديدة أسهمت في دفع مرحلة الاعداد والارتقاء بمستوى اللاعبين وصقل مهاراتهم وقدراتهم واكسابهم خبرات جديدة.

قد يعجبك ايضا